أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الأخبار المتوقعة

مصر21-7-2024 | 07:37


تنشر "دار المعارف" أهم ا لأخبار المتوقعة اليوم الأحد 21 يوليو 2024 .

أكرا.. يشارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في فعاليات الدورة السادسة لاجتماع منتصف العام التنسيقي للاتحاد الإفريقي، في على ضوء رئاسة مصر الحالية لوكالة الاتحاد الإفريقي للتنمية (النيباد).

القاهرة.. تفتح وزارة الداخلية باب القبول لحاملي شهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها، أو الثانوية الأزهريّة، وشهادات الثانوية من الخارج، والدبلومات الأجنبية ومدارس المتفوقين، وكذلك الحاصلين على ليسانس الحقوق ذكور وإناث، وبكالوريوس التربية الرياضية للعام السابق 2023، والحاصلين على المؤهلات الجامعية (بكالوريوس - ليسانس - ماجستير- دكتوراه) في التخصصات التي تمثل احتياجًا في قطاعات وزارة الداخلية في العام الماضي (2023)، وبالنسبة للطب البشري للعامين السابقين.

العلمين.. تطلق وزارة الصحة والسكان شارع الخدمة الصحية بمهرجان العلمين، وحتى ختامه في 30 أغسطس المقبل؛ لخدمة حضور ورواد مهرجان العلمين 2024 ومحيطه، إذ سيقدم الشارع خدماته أيضًا لمنطقة الساحل الشمالي كاملةً من داخل المهرجان، بوجود كافة المبادرات الصحية الرئاسية، التي انطلقت بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

القاهرة.. تستضيف مكتبة مصر العامة بالزاوية الحمراء فرقة أكاديمية الرقص الفلكلوري البوليفية لتقدم عروضها بالمجان لجمهور المكتبة في إطار التبادل الثقافي بين مصر وبوليفيا.

القاهرة.. تطلق مجلة "حواء" حملتها التوعوية "هنوفر في فواتيرنا ونرشد استهلاكنا"، والتي تنظمها بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة في الفترة من 24 يوليو الجاري وحتى 14 أغسطس المقبل.

سول.. تدخل اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي الثنائية بين كوريا الجنوبية وتركيا حيز التنفيذ الأسبوع القادم.

بكين.. تترأس سيلفيا جارسيا، رئيسة برلمان أمريكا الوسطى وفدا في زيارة إلى الصين خلال الفترة ما بين يومي 21 و27 يوليو الجاري.

أضف تعليق

عالم مجنون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2