جى دى فانس: بايدن كان أسوأ رئيس.. وهاريس كانت معه فى كل خطوة

جى دى فانس: بايدن كان أسوأ رئيس.. وهاريس كانت معه فى كل خطوةالمرشح الجمهورى لمنصب نائب الرئيس الأمريكى جى دى فانس

عرب وعالم22-7-2024 | 01:46

صرح المرشح الجمهورى لمنصب نائب الرئيس الأمريكى جى دى فانس بأنه والرئيس السابق دونالد ترامب مستعدان لإنقاذ أمريكا، كما وصف الزعيم الأمريكى جو بايدن بأنه أسوأ رئيس فى حياته كلها.

لقد كان جو بايدن أسوأ رئيس عرفته فى حياتى وكانت كامالا هاريس معه فى كل خطوة على الطريق نفسه. على مدى السنوات الأربع الماضية، شاركت فى التوقيع على سياسات بايدن بشأن الحدود المفتوحة والاحتيال الأخضر التى أدت إلى ارتفاع أسعار النفط وتكاليف السكن والغذاء".

وأضاف: "إنها (هاريس) تتحمل كل هذه الإخفاقات، وقد كذبت لما يقرب من أربع سنوات بشأن قدرة بايدن العقلية – هى مثقلة الأمة برئيس لا يستطيع القيام بهذه المهمة".

واختتم فانس تغريدته قائلا: "أنا والرئيس ترامب على استعداد لإنقاذ أمريكا، أيا من كان على رأس قائمة المرشحين الديمقراطيين".

وأعلن الرئيس الأمريكى جو بايدن مساء الأحد رسميا انسحابه من سباق ال انتخابات الرئاسية الأمريكية فى مواجهة الرئيس السابق دونالد ترامب، والمقرر إجراؤها فى 5 نوفمبر.

وأعلن بايدن المنسحب من سباق الرئاسة، دعمه لترشيح نائبته كامالا هاريس لمنصب مرشح الحزب الديمقراطى لل انتخابات الرئاسية الأمريكية 2024.

وكانت شبكة "ABC News" قد ذكرت نقلا عن مسئول كبير فى البيت الأبيض، أن بايدن أمر بإجراء استطلاع للرأى العام حول فرص هاريس، فى حال دخولها السباق الرئاسى بدلا منه.

ووفقا لنتائج استطلاعات الرأى التى أجرتها مجلة "إيكونوميست" وشركة "يوغوف" والتى صدرت فى 11 يوليو الجارى، يعتقد حوالى 73% من مؤيدى الحزب الديمقراطى أن هاريس يجب أن تكون المرشحة الديمقراطية فى الانتخابات الرئاسية فى نوفمبر المقبل.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2