"إكسترا نيوز": مهرجان العلمين لا يتوقف عن تقديم كل ما هو جديد

"إكسترا نيوز": مهرجان العلمين لا يتوقف عن تقديم كل ما هو جديدالإعلامية دانا مدحت

TV22-7-2024 | 12:27

قالت الإعلامية دانا مدحت موفدة قناة "إكسترا نيوز" إلى مدينة العلمين الجديدة: إنّ مهرجان العلمين لا يتوقف عن تقديم كل ما هو جديد من أنشطة وفعاليات، مشددةً على أن المهرجان مخصص لكل الفئات العمرية، لذلك تم الإعلان عن 5 مهرجانات ضمن مهرجان العلمين مثل مهرجان نبتة، ومهرجان طعام؛ لذلك، هو مهرجان موجه لكل الأسر المصرية والأسر، التي تزور مصر.

وأضافت "مدحت" في رسالة على الهواء ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز": "المميز في المهرجان هذا العام إطلاق الخدمة الصحية والعلاجية لكل المترددين على مدينة العلمين ، وشكر وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الجهد الكبير الذي تبذله في وضع مدينة العلمين على خريطة السياحة العالمية".

وتابعت، أن وزير الصحة أكد على أهمية دور الشركة في نشر الوعي بالتنمية البشرية، كما تطرق إلى الإمكانات الكبيرة والكوادر المؤهلة على أعلى مستوى التي تتمتع بها الشركة.

وأوضحت: "العطلة الأسبوعية المقبلة لن تقل أهمية وقوة عن الأسبوع الماضي، إذ ستشهد حفلا كبيرا لمطرب الجيل تامر حسني في 26 يوليو الجاري، وسيتم تصوير حلقة برنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس تستضيف خلالها المايسترو نادر عباسي".

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2