وزيرة التنمية المحلية تلتقي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان

وزيرة التنمية المحلية تلتقي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمانجانب من اللقاء

مصر22-7-2024 | 19:08

استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، اليوم الدكتور محمد فؤاد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفي بداية اللقاء، أشادت وزيرة التنمية المحلية بالدور المهم الذي تقوم به جمعية الأرومان والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، ضمن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، للمساهمة في تحسين معيشة ملايين المواطنين في القرى المصرية، وتوفير الخدمات الأساسية لهم.

وأشارت الدكتورة منال عوض، إلى حرص الوزارة على تقديم كل الدعم اللازم والتنسيق المطلوب لـ جمعية الأورمان وباقي مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، العاملة تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بما يساهم في رفع جودة حياة المواطنين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء.

ومن جانبه، عرض الدكتور محمد فؤاد نائب رئيس جمعية الأورمان، الجهود التي تقوم بها الجمعية في المئات من القرى والمراكز بالمحافظات فيما يخص المساعدات الغذائية والقوافل الطبية والعلاجية، بالإضافة إلى التدخلات العاجلة والمساعدات الإنسانية للفئات الأكثر احتياجاً، لافتاً إلى أن جمعية الأورمان عملت كذلك ضمن التحالف الوطني للعمل الأهلي على تنفيذ عدد من المبادرات التي أطلقها التحالف خلال الفترة الماضية، ومن بينها مبادرة " كتف في كتف"، والتي تعتبر أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية، وتعكس حرص مؤسسات المجتمع المدني على الارتقاء بحياة المواطن الأوْلى بالرعاية والأكثر احتياجاً.

وقدم نائب رئيس جمعية الأورمان، الشكر لوزارة التنمية المحلية على الدعم الذي تقدمه للجمعية لتنفيذ البرامج والمشروعات والتدخلات التي تقوم بها في المحافظات، وتقديم الخدمات لكافة فئات المجتمع عبر مبادرات ومساعدات متعددة ومختلفة في كافة المجالات.

وخلال اللقاء، تم استعراض بعض الخطط والتدخلات التي يمكن تنفيذها خلال الفترة المقبلة في مختلف المحافظات لزيادة التعاون بين الوزارة و جمعية الأورمان وتعظيم الاستفادة من جهود جمعية الأورمان في العديد من المجالات التنموية والقطاعات الخدمية والصحية والمعيشية والتي تعمل بها في مختلف محافظات الجمهورية وبصفة خاصة تقديم الخدمات للفئات الأكثر احتياجاً وتوفير فرص العمل والمشروعات متناهية الصغر والصغيرة لهم والتمكين الاقتصادي للفئات الأسرة بما يساهم في تحسين مستوي معيشتهم.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2