"إكسترا نيوز" ترصد آراء الزوار حول معالم العلمين الجديدة "مدينة السحر والجمال"

"إكسترا نيوز" ترصد آراء الزوار حول معالم العلمين الجديدة "مدينة السحر والجمال"كاميرا قناة إكسترا نيوز

ثقافة وفنون22-7-2024 | 19:58

رصدت كاميرا قناة إكسترا نيوز، آراء الزوار حول أبرز المعالم بـ مدينة العلمين الجديدة، والفعاليات والأنشطة المميزة بـ مهرجان العلمين بـ مدينة العلمين.

وتحدث أحد الزوار، عن أن هذه الزيارة الأولى له لـ مدينة العلمين الجديدة، ويرى مدى السحر والجمال في هذه المدينة المميزة، مشددًا على أن المدينة بها كل الخدمات وهناك مميزات بالمدينة تجعلها مدينة الجمال، وقال آخر:«الخدمات مميزة وهناك العديد من المبادرات التي تقدمها وزارة الصحة لخدمة زوار المدينة، وهناك كل ما هو يجعل الجميع في سعادة وفرحة».

وأوضحت إحدى السيدات، أن مدينة العلمين هي مدينة جميلة جدًا، موجهة التحية لكل أيد عاملة شاركت في بناء هذه المدينة العظيمة وساعدت في تصميم مهرجان العلمين 2024.

وكشفت إحدى السيدات، عن سعادتها خلال تواجدها بالممشى السياحي لـ مدينة العلمين الجديدة، وأنه مكان مميز و مهرجان العلمين جعلها فخورة بالدولة المصرية، متمنية أن يأتي جميع المصريين للتعرف على مدينة العلمين والاستمتاع بها.

وشدد مواطن لبناني بـ مدينة العلمين، على أنه سعيد جدًا بالوجود في مدينة العلمين ويأتي من لبنان لحضور حفل الفنان تامر حسني، موضحًا أن العلمين مدينة جميلة ومميزة، ويشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على هذا المشروع والمدينة المميزة.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2