أوقاف الدقهلية تعقد برنامجا تثقيفيا وتحدد الخريطة الدعوية فى المرحلة القادمة

أوقاف الدقهلية تعقد برنامجا تثقيفيا وتحدد الخريطة الدعوية فى المرحلة القادمةجانب من اللقاء

الدين والحياة23-7-2024 | 04:15

بمشاركة فعالة وقوية من الكنيسة المصرية الوطنية، بقرية دقادوس ميت غمر، عقدت مديرية أوقاف الدقهلية، برنامجا للبناء التثقيفي للأئمة أمس الاثنين، برئاسة الدكتور صفوت نظير المرسى، وكيل الوزارة ومشاركة الشيخ عبدالخالق عطيفي، وكيل المديرية والشيخ أيمن السلاموني، مدير التدريب بالمديرية، والشيخ محمد عبداللطيف الإمام، مدير إدارة ميت غمر.

وحضر الفعالية، النائبة ميرفت عازر، عضو مجلس النواب، ونيافة الأنبا بشوى كامل، وكيل مطرانية ميت غمر، والقمص داود عبدالملك، كاهن كنيسة السيدة العذراء.
وأكد الحضور على الدعم الكامل للقيادة السياسية والوقوف صفا واحدا خلفها وضرورة العمل الجاد لرفعة شأن البلاد كما ثمن الحضور الاهتمام الفائق من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتجديد الخطاب الديني وجعله على رأس أولويات الحكومة.

وفى كلمته رحب الدكتور صفوت نظير، وكيل الوزارة، بالحضور الكريم مشيدا بحالة التكاتف والتعاون بين كافة أطياف المجتمع وأن الجميع لابد وأن يكونوا يدا واحدة لبناء وطن راق متقدم تعمه أجواء المحبة والألفة، كما حث الأئمة على بذل الجهد لأداء الرسالة على أتم و أكمل وجه.

كما توجهت النائبة بالشكر للدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، لمواقفه الإنسانية وفكره المستنير معبرة عن فرحتها بتولي معاليه حقيبة وزارة الأوقاف كما أشادت بالتعاون الكامل من مديرية أوقاف الدقهلية في جميع الملفات.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2