محافظ القليوبية يعقد أول لقاء جماهيري مع المواطنين بعد غياب سنوات

محافظ القليوبية يعقد أول لقاء جماهيري مع المواطنين بعد غياب سنواتجانب من اللقاء

محافظات23-7-2024 | 17:33

عقد المهندس أيمن عطية ، محافظ القليوبية اللقاء الجماهيري مع عدد 31 مواطنا بعد غياب سنوات لبحث طلباتهم ومشاكلهم بحضور نائبته الدكتورة إيمان ريان واللواء إيهاب حسن السكرتير العام واللواء عبدالله عاشور السكرتير العام المساعد وعدد من وكلاء الوزارة والمهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد محافظ القليوبية حرصه على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بلقاء المواطنين والاستماع إليهم والعمل على تلبية طلباتهم وحل مشاكلهم ووضع حلول جادة لإنهاء طلباتهم لافتًا إلى أنه تمت الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة والعرض .

ووضعت المحافظة ضوابط تقديم الطلبات وحضور اللقاء والذي سيكون يوم الثلاثاء من كل أسبوع في ديوان عام المحافظة، عن طريق التقدم بطلب رسمي في المركز التكنولوجي التابع لكل مواطن، موضحًا به تفاصيل وسبب المقابلة على أن يكون مستوفيًا المستندات.

وأشارت المحافظة إلى أن اللقاء يأتي وفق تعليمات رئيس الوزراء بالتواصل مع المواطنين والمجتمع ووسائل الإعلام من خلال عقد اللقاءات الجماهيرية بشكل دورى لسرعة حل المشكلات والاستجابة لطلبات المواطن، وتحقيق الشعور بالرضا بين المواطنين والارتقاء بالمشروعات التنموية.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2