"صحة الوادي الجديد" تنظم قافلة طبية بقرية عين عيش ضمن "حياة كريمة"

"صحة الوادي الجديد" تنظم قافلة طبية بقرية عين عيش ضمن "حياة كريمة"قافلة طبية

محافظات24-7-2024 | 10:03

نظمت مديرية الصحة في الوادي الجديد، اليوم /الأربعاء، قافلة طبية مجانية، بقرية "عين عيش" مركز الداخلة، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية المتباعدة التي تستحق الرعاية الطبية اللازمة.

وقال وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد الدكتور هشام بكر هارون- في تصريح، اليوم- إن أعمال القافلة تستمر على مدار يومي الأربعاء والخميس لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين وتشخيص الحالات المرضية المختلفة.. موضحا أن القافلة تضم تخصصات طبية مختلفة تشمل (نساء وولادة، وخدمات تنظيم الأسرة، والباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، والعظام، والجراحة، والرمد، والأسنان، والقلب، والجلدية، بجانب خدمات الأشعة والتحاليل الطبية، وتوفير الأدوية التي تصرف للمرضى بالمجان).

وأضاف أن القافلة الطبية تأتي في إطار سلسلة قوافل طبية مختلفة ضمن مبادرة "حياة كريمة" في مناطق الوادي الجديد، لتوفير الخدمات الطبية بالمناطق المتباعدة، وسد العجز في نقص التخصصات المختلفة، وتنفذ في أغلب القرى بمراكز المحافظة الإدارية الخمسة، بالإضافة إلى القوافل الطبية التي تنفذ بالمستشفيات العلاجية وتضم تخصصات مختلفة.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2