"علوم قناة السويس" تحتفل بحصول المعمل المركزي على اعتماد ISO 17025 للاختبارات الكيميائية

"علوم قناة السويس" تحتفل بحصول المعمل المركزي على اعتماد ISO 17025 للاختبارات الكيميائيةجانب من اللقاء

محافظات24-7-2024 | 10:15

عبر الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، عن اعتزازه وتقديره لحصول المعمل المركزي بكلية العلوم على هذا الإعتماد ، مؤكداً أن الجامعة تلتزم بتقديم أعلى مستويات الجودة في التعليم والبحث العلمي، لافتاً إلى أن هذا الإنجاز هو ثمرة جهود كبيرة من فريق العمل، مُعرباً عن أمله أن يكون نموذجاً يحتذى به في كافة كليات الجامعة، متطلعاً إلى رؤية المزيد من الإنجازات المستقبلية.

جاء ذلك تعليقاً من رئيس الجامعة على تنظيم كلية العلوم لإحتفالية بمناسبة حصول المعمل المركزي على اعتماد ISO 17025 للاختبارات الكيميائية من المجلس الوطني للاعتماد (إيجاك)، ليصبح أول معمل مركزي معتمد في الجامعة.

حضر الاحتفالية - الدكتور محمد سعد زغلول، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور حمدي عطا الله، مدير مركز ضمان الجودة بالكلية.

كما شارك بالإحتفالية وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية، وعدد من الأساتذة، العمداء السابقون لكلية العلوم الدكتور العربي هندي شندي، والأستاذ الدكتور فايز صميدة، والدكتور محمد عرنوس.

كما حضر مدراء وحدات الجودة بالكلية والأقسام التي تقدمت للاعتماد البرامجي ومنسق الايزو.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد سعد زغلول، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، عن اعتزازه بهذا الإنجاز قائلاً: "حصول المعمل المركزي على اعتماد ISO 17025 يمثل خطوة هامة نحو تعزيز جودة البحث العلمي في جامعة قناة السويس، مشيراً إلى أن الإعتماد ليس مجرد شهادة، بل هو اعتراف بجودة ودقة العمل الذي يتم في هذا المعمل، مقدماً الشكر إلى جميع من ساهم في تحقيق هذا النجاح.

من جهته، أكد الدكتور حمدي عطا الله، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة أن حصول المعمل المركزي على اعتماد ISO 17025 يعد دليلاً واضحًا على التزام كلية العلوم بأعلى معايير الجودة والتميز، كما يشكل خطوة هامة نحو تعزيز ثقافة الجودة والإعتماد في كافة كليات الجامعة.

وفي كلمتها خلال الاحتفالية، عبرت الأستاذة الدكتورة مها فريد سليمان، عميد كلية العلوم، عن فخرها بهذا الإنجاز مشيره إلى أنه يعد تتويجًا للجهود المستمرة التي بذلها فريق العمل لتحقيق التميز في الاختبارات الكيميائية، كما توجهت بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في تحقيق هذا النجاح.

كما تم خلال الاحتفالية تكريم فريق العمل بالمعمل المركزي، وتقديم الشكر الخاص للدكتورة هبة ناجح جاد الحق، مدير المعمل المركزي، على جهودها المبذولة لتحقيق هذا الإنجاز.

أضف تعليق

عُمان الخير والسلام تسقط خفافيش الظلام

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2