أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميسصورة أرشيفية

مصر25-7-2024 | 08:00

تنشر دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024.

القاهرة .. فتح باب التسجيل لحجز اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة وتسجيل المواعيد واختيار الكليات وأماكن أداء اختبارات القدرات المؤهلة لها، وذلك عن طريق خدمة التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت.

القاهرة .. تنظم وزارة النقل رحلات يومية بأوتوبيسات فاخرة، لنقل المواطنين من محافظتي القاهرة و الإسكندرية إلى مهرجان "مدينة العلمين الجديدة"، الذي تنظمه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية حتى نهاية أغسطس المقبل، وكذلك إلى مناطق المعارض الخاصة بالهيئات والشركات الحكومية والمُنتجين من الشباب والطلبة المُشارِكين في المهرجان، وإلى الشاطئ العام، وشاطئ المهرجان، ومنطقة الحفلات، وكل النقاط الحيوية داخل مدينة العلمين الجديدة ومحيطها.

كازان .. يشارك وزير الأوقاف أسامة الأزهري، في أعمال المؤتمر الدولي الخامس "طريق الحرير الروحي .. أهمية القيم الدينية في منطقة أوراسيا الكبرى"، والذي تنظمه الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية بمدينة قازان الروسية عاصمة جمهورية تتارستان، بالتعاون مع جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية.

القاهرة .. يشارك وزير المالية أحمد كجوك، في اجتماعات وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين المنعقدة بالبرازيل، وذلك في أول محطة دولية عقب توليه مسؤولية وزارة المالية.

واشنطن .. يستقبل الرئيس الأمريكي جو بايدن، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في البيت الأبيض، حيث سيناقشان التطورات في غزة والتقدم نحو وقف إطلاق النار واتفاق إطلاق سراح الرهائن.

أضف تعليق

إعلان آراك 2