أمينة خليل: أتعرض للتنمر على السوشيال ميديا

أمينة خليل: أتعرض للتنمر على السوشيال ميدياأمينة خليل: أتعرض للتنمر على السوشيال ميديا.. وأتمنى مناقشته في أحد أعمالي

ثقافة وفنون26-7-2024 | 03:27

قالت الفنانة أمينة خليل إن التنمر قضية مهمة تهتم بها على المستوى الشخصي، وتتعرض لها وتتمنى مناقشتها في أحد أعمالها الفنية. وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر نجوم إف إم: "نفسي أناقش موضوع التنمر، وحاسة إنه موضوع مهم ومتواجد جدا، ولم يتم مناقشته كفاية، وعندنا سلاح اسمه السينما والمسلسلات والفن لازم نستخدمه بأقصى الطرق، ونتكلم في مواضيع بتحصل في المجتمع دلوقتي حالا".

أوضحت أمينة خليل أنها لا ترغب في مناقشة التنمر على شخصية معينة بقولها: "مش تنمر على شخص معين، التنمر بشكل عام بداية من الأطفال في المدارس لغاية التنمر في مكان العمل وعلى السوشيال ميديا، وتأثير التنمر على الأشخاص بعد تعرضهم له".

وتابعت: أنا سمعت من كذا سنة قصة عن بنت كانت في مدرسة لغات، وانتحرت بسبب التنمر، ودي قضية مهمة وبتحصل معايا أنا شخصيا ومع ناس حواليا". يذكر أن أمينة خليل احتفلت قبل مؤخرا بالعرض الخاص لأحدث أفلامها "إكس مراتي"، مع نجوم العمل هشام ماجد ومحمد ممدوح، ومجموعة كبيرة من النجوم الذين حضروا العرض الخاص.

فيلم "إكس مراتي" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك في بطولته: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وخالد كمال، وعلي صبحي، ومحمد أوتاكا، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني.

أضف تعليق