أولمبياد باريس 2024.. مشجعون فرنسيون بزي فرعوني يهتفون باسم مصر لدعم المنتخب الأولمبي

أولمبياد باريس 2024.. مشجعون فرنسيون بزي فرعوني يهتفون باسم مصر لدعم المنتخب الأولمبيأولمبياد باريس

رياضة27-7-2024 | 20:02

في مشهد يعكس علاقات الصداقة المتميزة بين مصر وفرنسا، حرص مشجعون فرنسيون على التواجد وسط جماهير عريضة من الجالية المصرية المقيمة بـ فرنسا لدعم ومساندة منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم في مباراته المقامة حاليًا أمام أوزبكستان في مدينة "نانت" غربي البلاد.

وبزي فرعوني، حضر عدد كبير من الفرنسيين لمساندة المنتخب الوطني الأولمبي، وعلت هتافاتهم باسم مصر " مصر .. مصر" (بالفرنسية) في مدرجات ملعب "لابوجوار" لدعم وتشجيع منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، في ثاني مبارياته أمام أوزبكستان والتي تقدم فيها منتخب مصر بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة التي تقام ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم بـ دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كما أشعلت الجماهير المصرية مدرجات الملعب بهتافات داعمة للمنتخب الوطني الأولمبي رافعين الأعلام المصرية، خلال المباراة المقامة حاليًا، فقد توجه عدد كبير من المصريين إلى "نانت" بأتوبيسات خاصة، في رحلة نظمتها جمعية شباب مصر بفرنسا، "لمؤازرة المنتخب الأولمبي لكرة القدم.

ومنذ أولى مباريات المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيريو ميكالي، ويحرص أبناء الجالية المصرية على دعم أبطال مصر.

وقد خاض المنتخب الأولمبي أولى مبارياته أمام منتخب الدومينيكان يوم الأربعاء الماضي، وانتهت بالتعادل السلبي.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2