محافظ الإسكندرية يبحث مع مجلس نقابة الصحفيين التعاون بين الجانبين

محافظ الإسكندرية يبحث مع مجلس نقابة الصحفيين التعاون بين الجانبينأحمد خالد حسن سعيد محافظ الاسكندرية

محافظات27-7-2024 | 21:44

استقبل أحمد خالد حسن سعيد محافظ الاسكندرية، يمكتبه اليوم بديوان عام المحافظة، مجلس نقابة الصحفيين الفرعية بـ الإسكندرية برئاسة رزق الطرابيشي، وذلك بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد محافظًا للإسكندرية، وبحث سبل التعاون بين الجانبين.

وذكرت النقابة الفرعية، في بيان اليوم، أن وفد مجلس نقابة الصحفيين بـ الإسكندرية أعرب عن تفاؤله بثقة القيادة السياسية في اختيار الفريق أحمد خالد، لاستكمال تنفيذ حزمة المشروعات القومية والتنموية الكبرى التي من شأنها آن تضع مدينة الإسكندرية في مكانتها الحقيقية.

من جانبه، أعرب الفريق أحمد خالد سعيد، عن خالص شكره وتقديره للجماعة الصحفية بـ الإسكندرية، مشيدًا بالدور الهام الذي تقوم به الجماعة الصحفية في عملية البناء والتنمية، وتغطية المشروعات والجهود التي تقوم بها المحافظة والدولة، وأكد حرصه التام على تسهيل كافة أعمال الصحافة لنقل الحقائق للمواطن السكندري.

وناقش مجلس نقابة الصحفيين بـ الإسكندرية مع الفريق أحمد خالد، سبل التعاون المشترك بين الجانبين، وبحث تنفيذ عدد من المقترحات المتعلقة بمناقشة أبرز الملفات التي تهم المواطن السكندري وتقديم حلول مبتكرة للمشاكل المزمنة التي يعاني منها المواطن السكندري.

ضم وفد مجلس نقابة الصحفيين الفرعية كل من هاني العوضي السكرتير العام؛ ووكيلي المجلس رامي ياسين وشوكت سعد، هدى الساعاتي أمين الصندوق، وبسمة الشحات عضو المجلس.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2