"صحة كفر الشيخ": قافلة طبية مجانية بقرية "المجد 50" مركز الرياض

"صحة كفر الشيخ": قافلة طبية مجانية بقرية "المجد 50" مركز الرياضالقافلة الطبية

محافظات27-7-2024 | 22:28

دشنت اليوم، مديرية الشئون الصحية بـ كفر الشيخ فعاليات القافلة الطبية المجانية بالوحدة الصحية بـ قرية المجد 50، مركز الرياض، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

وحرص وكيل المديرية د.محمد أبو السعد، على زيارة القافلة خلال يومها الأول برفقة مساعد وكيل الوزارة لشئون الرقابة والمتابعة د. أحمد عبدالعليم، ومسئول الإتصال السياسي بالمديرية د. محمد النجار، للإطمئنان على سير العمل ومدى رضا المواطنين عن الخدمات الطبية المقدمة بالقافلة، بالإضافة إلى دعم فريق العمل بالقوافل العلاجية.

وصرح وكيل المديرية الدكتور محمد أبو السعد، بأن القافلة تضم مجموعة متنوعة ومتكاملة من الخدمات الطبية منها: خدمات الكشف العلاجي بـ11 عيادات طبية متخصصة لـ9 تخصصات طبية، وهي كالآتي: باطنة، أطفال، الجراحة العامة، الجلدية، نسا، تنظيم الأسرة، رمد، عظام، أنف وأذن، بالإضافة إلى ندوات التثقيف والإرشاد الصحي، وخدمات الفحوصات المعملية والأشعة التشخيصية، والكشف المبكر عن الضغط والسكر، وصرف الأدوية بالمجان، والإحالة لأقرب مستشفى لاستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة أو لاستكمال الفحوصات والتدخلات الطبية، مؤكدًا على أن كافة الخدمات الطبية بالقافلة تقدم بالمجان.

وتستمر فعاليات القافلة يومين، حيث تنتهي غدًا الأحد.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2