جولة تفقدية لمحافظ قنا للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة

جولة تفقدية لمحافظ قنا للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة عبدالحليم يتفقد مجمع مواقف الاجرة للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة بقنا

محافظات28-7-2024 | 14:26

تفقد الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، مجمع مواقف الأجرة بالمدينة، للاطمئنان على حركة نقل الركاب، وانتظام العمل بالمواقف، والالتزام بخط السير و التعريفة الجديدة فى ضوء صدور قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية تحريك سعر البنزين والسولار تماشيًا مع الأسعار العالمية.

رافقه الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، وسيد تمساح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، ومحمد حسن، مدير إدارة المواقف بالمحافظة.

تأكد محافظ قنا من التزام السائقين العاملين على جميع الخطوط بالتعريفة المقررة من المحافظة والتي تم تعليقها بمكان ظاهر فى مدخل الموقف.

و قال محافظ قنا، إنه تم وضع تعريفة الركوب الجديدة لتراعي مصلحة المواطن والسائق، وروعى فيها مسافة كل خط سير، وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التى ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة فى الجانبين لمنع استغلال المواطنين.

وأضاف "عبد الحليم" أنه تم وضع البنرات والملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة أمام المواطنين، مشيرًا إلى أن مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة قنا، وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة يقومان بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم تلقي أى بلاغات من قبل المواطنين.

وفي استجابة سريعة ل مطالب السائقين بمجمع المواقف من تضررهم من الغرامات المقررة عليهم نظير عدم الإثبات بالمواقف لمدة أسبوع وعدم مقدرتهم على السداد، وجه محافظ قنا بالإعفاء من غرامات عدم الإثبات والمبالغ المقررة حتى نهاية شهر يوليو الجارى مع بداية العمل بقرار عدم الإثبات المقرر من بداية شهر أغسطس المقبل .

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2