تقارير: النصر السعودي يقدم عرضًا خياليًا للتعاقد مع "رافينيا"

تقارير: النصر السعودي يقدم عرضًا خياليًا للتعاقد مع "رافينيا"رافينيا

رياضة28-7-2024 | 14:48

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، أن نادي النصر السعودي قدم عرضًا خياليًا لضم البرازيلي رافينيا، لاعب نادي برشلونة.

وأفادت صحيفة (سبورت) الكاتالونية، بأنه على الرغم من أن نية اللاعب هي البقاء في صفوف برشلونة وأن يبدأ فترة الإعداد مع الفريق في جولته بـ الولايات المتحدة؛ إلا أن العديد من الأندية تسعى لضم اللاعب سواء أندية الدوري الإنجليزي أو الدوري السعودي.

وخلال الأيام الماضية، تواترت تقارير عن اهتمام ناديي أستون فيلا و أرسنال بضم اللاعب البرازيلي..لكن صحيفة (سبورت) كشفت عن ظهور اهتمام جديد من جانب نادي النصر السعودي بضم اللاعب برقم فلكي للاعب ولفريق برشلونة.

ووفقاً للصحيفة؛ سيكون النصر، الذي يملك نجومًا مثل كريستيانو رونالدو وإيمريك لابورت (المطلوب في ريال مدريد) وساديو ماني، على استعداد لدفع نحو 100 مليون يورو للحصول على خدمات رافينيا، الذي يرتبط بعقد ساري مع برشلونة حتى يونيو 2027، حيث بلغت تكلفة انتقاله من ليدز 58 مليون يورو، بالإضافة إلى مبلغ جيد آخر في المتغيرات.

وكان رافينيا أحد أفضل المهاجمين أداءً في الموسم الماضي (10 أهداف و13 تمريرة حاسمة في 37 مباراة)، خاصة في الفترة الأخيرة من الموسم.

وقبل أسابيع، دارت أحاديث عن اهتمام أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي، لكن رحيل المهاجم البولندي، اعتباراً من اليوم، أصبح مستبعدًا.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2