أحمد السبكي: "الملحد" لا يهاجم الدين الإسلامي والجميع سيشكرني عليه.. فيديو

أحمد السبكي: "الملحد" لا يهاجم الدين الإسلامي والجميع سيشكرني عليه.. فيديوجانب من المداخلة الهاتفية

ثقافة وفنون29-7-2024 | 21:50

تحدث المنتج أحمد السبكي عن أزمة فيلم "الملحد"، عقب عرض البرومو الخاص بالعمل، موضحًا أن سبب الهجوم يعود إلى أن مؤلف الفيلم إبراهيم عيسى، فدائمًا ما نجد أشخاصا يهاجمونه بشكل مستمر.

وتابع المنتج أحمد السبكي، خلال مداخلة تليفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"أنا عاوز أسأل سؤال لو حد تاني كان كاتب الفيلم غير إبراهيم عيسى هل الفيلم كان هيتعرض للهجوم؟!.. اللي بيهاجموا دول معروفين ومش هنقول أساميهم، هما مش بيهاجموا الفيلم هما بيهاجموا المؤلف نفسه.. والعمل لا يهاجم الدين الإسلامي طيب يا جماعة ما تشوفوا الفيلم الأول وبعدين هاجموه".

وأضاف أحمد السبكي أن بعض الأشخاص يهاجمون لمجرد اسم العمل، وكنت متوقع الهجوم على العمل بشكل كبير، متسائلا: "هل الفيلم يهاجم الدين"، والعمل مصرح رقابيًا وظل في رقابة المصنفات الفنية لمدة عام وتم حذف بعض مشاهد منه وأضفنا مشاهد أخرى واضطررت إلى تصوير مشاهد للعمل مرة أخرى لكي ينال إعجاب الجمهور.

وأشار إلى أن رسالة العمل به نصيحة كبيرة للشباب فالجميع سيشكرني وقت عرض الفيلم في السينمات وأيضا قدمت أعمالا في إطار الأكشن، معقبًا: "عملت أفلام هشك وبشك وبرضه الناس هاجمتني".

واختتم السبكي أن تصنيف العمل 16+ رقابياً أمر طبيعي، فالشباب يبلغون ذلك العمر، وتصوير العمل لم يكن به أي صعوبة والفنانة صابرين قدمت دورا مختلفا عما قدمته سابقاً.

أضف تعليق