محافظ الشرقية: نسعى للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

محافظ الشرقية: نسعى للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنينحازم الأشموني

محافظات30-7-2024 | 13:01

قال محافظ الشرقية حازم الأشموني، إننا لا نألو جهدًا في تلبية احتياجات المواطنين، كما نسعى جاهدين للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة لهم بكافة القطاعات الخدمية والتنموية، بجانب تهيئة الأجواء المناسبة أمام المستثمرين لإقامة مشروعات حقيقية تُساهم في خلق فرص عمل للشباب.

وأكد المحافظ - خلال مشاركته باجتماع مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان - الدور الهام لمجلس الأمناء لتحقيق الأفضل لأهالي المدينة، التي تعد إحدى أكبر القلاع الصناعية بمصر؛ لما تضمه من مصانع وشركات عملاقة، بجانب الأيدي العاملة التي تمثل الركيزة الأساسية لدوران عجلة الإنتاج.

وناقش الاجتماع كافة المشكلات التي تعاني منها قطاعات التربية والتعليم والصحة والتموين، وسبل تعظيم الاستفادة من مركز تأهيل ذوي الهمم بالمدينة، في ظل اهتمام القيادة السياسية بتقديم سبل الدعم لهم من خلال إقامة منشآت تقدم لهم خدمات طبية وتعليمية وفق الاشتراطات والمعايير العالمية؛ باعتبارهم جزءَا لا يتجزأ من المجتمع.

من جانبه..قال رئيس مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان الدكتور محمد حلمي "إننا جميعًا نبذل قصارى جهدنا للارتقاء بمستوى الخدمات المؤداه لأهالي المدينة وتلبية كافة احتياجات المواطنين".

وبدوره..أشار رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان المهندس علاء عبد اللاه إلى قيام الجهاز بإجراء أعمال تطوير وتجميل المداخل والمحاور الرئيسية بالمدينة، كما أنه يجرى البدء في العمل بالمجاورات والشوارع الداخلية؛ وفقًا لمخطط زمني محدد ومواصفات عالية؛ لاستعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة، وحرصًا من الجهاز على الارتقاء بكافة الخدمات.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2