تنفيذ 61 مشروعا ضمن "حياة كريمة " بقرى وادى الصعايدة بإدفو في أسوان

تنفيذ 61 مشروعا ضمن "حياة كريمة " بقرى وادى الصعايدة بإدفو في أسوانصورة أرشيفية

محافظات30-7-2024 | 14:00

تابعت وحدة حياة كريمة اليوم الثلاثاء، 61 مشروعا ضمن المبادرة الرئاسية بقرى وادي الصعايدة بإدفو، والتي يستفيد منها أكثر من 40 ألف نسمة.

وذكرت المحافظة -في بيان- أن وحدة حياة كريمة شددت بعدم السماح للشركات المتخاذلة بسحب الأعمال من الشركات التي تم توجيه أكثر من إنذار لها بهدف سرعة الانتهاء من المشروعات المتبقية بقطاعات العمل العام، بجانب الانتهاء من الملاحظات المتنوعة التي تم رصدها.

وأشار البيان إلى أنه جرى الانتهاء من تنفيذ 35 مشروعا بنسبة 100%، وتم التشغيل التجريبي لها والتي شملت مشروعات إنشاء مجمعًا خدميًا وزراعيًا ونقطة الإسعاف ومركز تنمية الأسرة والطفولة، بجانب 5 مدارس، و5 كباري على الترع، بجانب مشروعات إحلال وتجديد خطوط وشبكات مياه الشرب والكهرباء، وأبراج شركة الاتصالات، وأعمال الفايبر، والغاز الطبيعي، ورصف الطرق الداخلية، ومكتبة كتابك، ووحدات طب الأسرة، والوحدة البيطرية، فيما جار العمل بمحطات رفع الصرف الصحي ومحطة مياه الشرب وشبكات الانحدار والطرد والوصلات المنزلية، بجانب مراكز الشباب.

ومن جانبهم أعرب أهالي قرى وادي الصعايدة بمركز إدفو عن شكرهم لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على حزمة الخدمات التي تم تقديمها وتوفيرها لهم من خلال مبادرته الإنسانية "حياة كريمة"، والتي لم تحظ بها قراهم لخلق مجتمع زراعي عمراني متكامل، بجانب شكرهم للمحافظ الدكتور إسماعيل كمال لاستجابته الفورية لتشغيل محطة الري، والتي أسهمت في توفير المياه للأراضي الزراعية.

ومن ناحية أخرى، واصلت الوحدات المحلية بالمراكز والمدن بالمحافظة جهودها المكثفة لليوم الثالث على التوالي لاستكمال سلسلة حملات النظافة العامة التي يتم تنظيمها بإشراف السكرتير العام المساعد ياسر عبد الشافي بكافة الأحياء والمناطق السكنية لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري للمواطنين المقيمين فيها.

ونجحت جهود هذه الحملات في رفع 370 طنا من كميات القمامة والمخلفات، وتم نقلها للمدافن العمومية.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2