تكريم أوائل الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية بالإسكندرية

تكريم أوائل الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية بالإسكندريةجانب من التكريم

محافظات30-7-2024 | 21:21

شهد الدكتور عبدالعزيز أبوخزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية ، احتفالية تكريم أوائل منطقة الإسكندرية الأزهرية بالشهادتين الابتدائية والإعدادية، وتخريج دفعة جديدة بمدرسة براعم طيبة الأزهرية، وذلك بحضور النائب إيهاب ابوكليلة عضو لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس الشيوخ، وأيمن جاويش مدير عام المواد الثقافية بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، وأحمد طه مدير التعليم الخاص بالمنطقة.

وتقدم رئيس الإدارة المركزية بالتهانى والمباركة للطلاب، ولأولياء أمورهم، وحث جميع زملائهم على الاقتداء بهم؛ لتحقيق التفوق والنجاح، داعيًا الله للجميع بالتوفيق والسداد فى المرحلة القادمة، مشيدا بمستواهم العلمى والدراسى وأخلاقهم العالية، وحصولهم على هذه المراكز المتميزة والدعاء لهم بالتوفيق والفلاح فى الحياة العلمية والدراسية وأن يكونوا سفراء للأزهر الشريف فى كل مكان.

ووجه أبو خزيمة، الشكر إلى جميع القائمين على الاحتفالية، لتأسيس أجيال أزهرية مثقفة قادرة على التأثير في وعي الناس، وإظهار الصورة الجميلة لطلاب الأزهر الشريف ، وذلك في ضوء توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بمكافأة وإثابة المتميزين والمتفوقين.

وقال النائب إيهاب أبوكليلة، إن نحتفل بالمتميزين والمتوفقين، وتخريج دفعة جديدة من أبنائنا طلبة الأزهر الشريف، باعتبارهم قادة جدد قادرين على حمل لواء الأزهر الشريف ، بإمكانات علمية تؤهلهم في المستقبل لارتقاء المنابر، وتجديد الخطاب الديني بما يتواكب ما مستجدات العصر ورؤية الأزهر الشريف، حارس الوسطية في الإسلام وأهم القوى الناعمة للدولة المصرية.

وأعرب عضو مجلس الشيوخ عن تهنئته وتقديره ‏لأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد حتى يصل أبناؤهم ‏لهذا المستوى من التفوق والتميز، مقدمًا الشكر لقطاع المعاهد الأزهرية ومنطقة الإسكندرية الأزهرية على دعمهم المتواصل لاكتشاف النابغين من الطلاب وتكريمهم ودعمهم على التميز ‏والاجتهاد، وحتى يكونوا قدوة لزملائهم وأقرانهم وخدمة أوطانهم ومن أجل مستقبل أفضل للدولة المصرية في الجمهورية الجديدة، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

بدأت مراسم الحفل بالقرآن الكريم والسلام الوطني وكلمات الحضور وتواشيح دينية وفقرات فنية متميزة، واختُتِمت مراسم الحفل بتكريم الأوائل وجميع الخريجين بالمدرسة.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2