رئيس الوزراء يدعم البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024

رئيس الوزراء يدعم البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024صورة أرشيفية

مصر30-7-2024 | 22:48

عبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عن تقديره للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، مشيدا بالجهد المبذول خلال كافة المنافسات في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

جاء خلال اتصال هاتفي تلقاه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي .

وذكرت وزارة الشباب والرياضة- في بيان مساء اليوم الثلاثاء- أن الدكتور مصطفي مدبولي أشاد خلال اتصاله، بالرياضيين المشاركين بجهدهم المبذول، خلال كافة المنافسات في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، وتقديم أداء قوي وتحقيق النتائج التى تلبي طموحات الجماهير المصرية.

وهنأ رئيس الوزراء ، البعثة المصرية بالميدالية الأولي للبعثة المصرية والتي حققها البطل محمد السيد لاعب المنتخب الوطني في سلاح السيف.

كما أشاد رئيس مجلس الوزراء بالمنتخبات المصرية ومنها منتخب مصر لكرة اليد الذي يقدم أداءً متميزاً، وكذلك المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم بعد فوزه على منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد، والتأهل إلى دور الثمانية من منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، متصدرًا مجموعته.

ومن جانبه، عبر الدكتور أشرف صبحي عن شكره للدعم المتواصل الذى تقدمه الدولة المصرية للمنظومة الرياضية بصفة عامة ولبعثة مصر الأولمبية على وجه الخصوص ، مشيرا إلى أن متابعة رئيس مجلس الوزراء يعكس مدى اهتمام الحكومة المصرية بالرياضة لتحقيق إنجازات عالمية، وانعكاس ذلك علي الصورة الإيجابية لمصر على المستوى الرياضي الدولي.

أضف تعليق