عاصفة شديدة تضرب ولاية تينيسي

عاصفة شديدة تضرب ولاية تينيسي عاصفة شديدة تضرب ولاية تينيسي

عرب وعالم31-7-2024 | 05:39

نشرت قناة القاهرة الإخبارية مقطع فيديو لعاصفة هوائية شديدة ضربت ولاية تينيسي بـ الولايات المتحدة الأمريكية؛ ما أدي إلا اقتلاع الأشجار من جذورها، فضلا عن انقلاب شاحنة عملاقة.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أسباب تأخر انطلاق مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي الودية ضد برشلونة الإسباني، والتي كان من المقرر لها في تمام الساعة الـ 2 صباح اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة

وذكرت ديلي ميل أن مان سيتي أعلن في بيان رسمي، قبل نصف ساعة من موعد المباراة، أن هناك عاصفة قادمة من أورلاندو ستحول دون بدء المباراة في موعدها.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن هذه العاصفة صاحبها بعض الصواعق، مما يجعل إقامة المباراة وسط هذه الأجواء، خطرا بالغا على اللاعبين والجماهير، ولم يتحدد بعد موعد انطلاق المباراة الفعلي، حيث سيتعمد ذلك على مدى استقرار الأحوال الجوية من عدمه.

وذكرت تقارير لـ صحيفة "الأتلتيك" أنه من المتوقع إرجاء انطلاق المباراة لمدة 30 دقيقة على الأقل، مثلما يحدث عادة في مثل هذه الظروف، مشيرة إلى أنه حال استقرار الأحوال الجوية في وقت قصير، فإن المباراة ستنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا، أو ربما تمتد إلى الساعة الـ 3.20 من صباح اليوم، بتوقيت القاهرة.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2