محافظ الدقهلية: رغيف الخبز شريان حياة المواطن البسيط ولن نسمح بالمساس به

محافظ الدقهلية: رغيف الخبز شريان حياة المواطن البسيط ولن نسمح بالمساس بهمحافظ الدقهلية

محافظات31-7-2024 | 09:51

قال محافظ الدقهلية طارق مرزوق، إن "رغيف الخبز هو شريان الحياة للمواطن البسيط ولن أسمح بالمساس به، وسوف أتخذ أقصى الإجراءات القانونية تجاه من يتلاعب بقوت المواطن البسيط ودعم الدولة له".

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، بمدينة المنصورة؛ لمتابعة المخابز البلدية والمواقف العمومية والتأكد من جودة الخبز المقدم، فضلا عن متابعة التزام السائقين بالتعريفة المقررة، مؤكدا أن جولاته المفاجئة مستمرة على جميع القطاعات حتى يشعر المواطن البسيط بالرضا تجاه الخدمات المقدمة له، وحتى يصل الدعم إلى مستحقيه.

وتفقد المحافظ عددا من المخابز بقريتي (سلامون القماش - شها) التابعتين لمركز المنصورة، مشددًا على أصحاب المخابز بضرورة الالتزام بجودة رغيف الخبز، وموجهًا بأن يكون الحد الأقصى للصرف بطاقتين فقط لكل شخص، وبأن تكون الأولوية للبطاقة الواحدة لمنع تكدس المواطنين أمام المخابز.

كما قام بإيقاف عدد من سيارات السرفيس بمدينة المنصورة، وأجرى حوارًا مع المواطنين؛ للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة، فضلا عن تفقد موقف شربين العمومي والاستماع إلى شكاوى المواطنين، مشددًا على أصحاب سيارات السرفيس والتاكسي بالالتزام بالتعريفة المقررة، وأمر باتخاذ الإجراءات القانونية المشددة تجاه المخالفين.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن الحملة المكبرة لضبط الشارع وتطبيق التعريفة والبنديرة المقررة بمدينة المنصورة مستمرة؛ استجابة لشكاوى المواطنين.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2