لجنة السيارات بغرفة القاهرة التجارية ترفع مذكرة بمقترحات تنظيم عمل الشركات

لجنة السيارات بغرفة القاهرة التجارية ترفع مذكرة بمقترحات تنظيم عمل الشركاتجانب من الاجتماع

اقتصاد31-7-2024 | 17:30

عقدت غرفة القاهرة التجارية برئاسة أيمن العشري من خلال لجنة السيارات اجتماعًا موسعًا شارك فيه عدد من أصحاب شركات السيارات لبحث أهم الموضوعات التي تخص هذا القطاع.

حضر اجتماع اللجنة من مجلس إدارة غرفة القاهرة أشرف خضر أمين الصندوق المساعد للغرفة ومحمد مهران عضو مجلس إدارة الغرفة.

واستعرضت اللجنة التي يترأسها نور درويش آراء الحضور من أعضائها وأصحاب الشركات حول الموضوعات المختلفة التي تهم قطاع السيارات .

وقال نور درويش إن المناقشات دارت حول سبل تنظيم عمل شركات السيارات وتسهيل مالكي السيارات الكهربائية شحن سياراتهم ، واستطلاع المرحلة القادمة في إعداد وانتشار محطات شحن السيارات الكهربائية.

ولفت "درويش" إلى أهمية زيادة الاهتمام بصناعة السيارات الكهربائية ، حيث إنها هي الصناعة القادمة والمستقبل في قطاع السيارات ، ولذلك تعد اللجنة حاليًا مذكرة تفصيلية شاملة لرفعها لرئيس غرفة القاهرة لمخاطبة الجهات المعنية المختلفة تتضمن كافة المقترحات التي من شأنها تطوير وتنمية قطاع السيارات .

من جانبه أكّد المهندس أمير هلالي رئيس لجنة الاستيراد المنبثقة من لجنة السيارات ب غرفة القاهرة التجارية على أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتنمية قطاع السيارات الذي يمثل أهمية خاصة على الصعيدين الاقتصادي والمجتمعي ، في ظل توجه الدولة لتحقيق التنمية المُستدامة عن طريق تكامل الأدوار بين كافة الجهات بما يحقق المصلحة العامة ، مشيدًا بحضور عدد من ممثلي الشركات هذا الاجتماع ، وهو ما أعطى تنوعًا للأفكار والمقترحات والآراء التي هدفها في النهاية المصلحة العامة.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2