"الأعلى للجامعات" يوجه الشكر لرؤساء عدة جامعات لانتهاء مدة خدمتهم

"الأعلى للجامعات" يوجه الشكر لرؤساء عدة جامعات لانتهاء مدة خدمتهمجانب من التكريم

مصر31-7-2024 | 18:34

عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الدوري، برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس وأعضاء المجلس، وذلك بمقر جامعة الأزهر.

واستمع المجلس إلى كلمة من الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر حول أوجه التقدم التي شهدتها جامعة الأزهر في كافة التخصصات، وشاهد المجلس فيلمًا تسجيليًا حول تطور أداء الجامعة في كافة المجالات وتقدم ترتيب الجامعة في التصنيفات الدولية.

قدم المجلس التهنئة للدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي على تجديد ثقة القيادة السياسية في سيادته، مُتمنين له دوام التوفيق والسداد، كما قدم المجلس التهنئة للدكتور حسام عثمان لتعيين سيادته نائبًا لوزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون الابتكار والبحث العلمي، متمنين له دوام التوفيق والسداد.

وجه المجلس الشكر للدكتور ياسر رفعت نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون البحث العلمي السابق، تقديرًا لجهود سيادته المتميزة في النهوض بالبحث العلمي وتفعيل دور المراكز والمعاهد البحثية في خدمة المجتمع والارتقاء بتصنيفاتها على المستوى الدولي.

كما وجه المجلس الشكر والتقدير للسادة رؤساء الجامعات الذين تنتهي مدة خدمتهم اليوم الأربعاء 7/31 في رئاسة جامعاتهم على ما قدموه من جهود مُتميزة في الارتقاء بأداء جامعاتهم، والنهوض بدورها في خدمة المجتمع المصري، وتحقيق تقدم بارز في التصنيفات الدولية وهم: الدكتور محمد عثمان الخشت القائم بأعمال رئيس جامعة القاهرة، والدكتور أيمن محمد إبراهيم القائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد، والدكتور محمود أحمد زكي رئيس جامعة طنطا، والدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، والدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، وتمنى المجلس لسيادتهم التوفيق والسداد.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2