"الأعلى للجامعات" يختار النعماني عضواً باللجنة العليا للتنسيق

"الأعلى للجامعات" يختار النعماني عضواً باللجنة العليا للتنسيقحسان النعماني رئيس جامعة سوهاج

مصر31-7-2024 | 19:03

أعلن المجلس الأعلى للجامعات عن اختيار الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج عضواً باللجنة العليا للتنسيق للعام الجامعي 2024/2025.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، والذي عقد في رحاب جامعة الازهر برئاسة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، و حضور كلاً من الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف نائبًا عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور إبراهيم صابر خليل محافظ القاهرة، الدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس والدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر، واعضاء المجلس.

وأوضح النعماني ان المجلس استهل جلسته بتقديم التهنئة للدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي على تجديد ثقة القيادة السياسية في سيادته، مُتمنين له دوام التوفيق والسداد، مضيفاً ان المجلس ناقش عدد من الموضوعات المهمة المتعلقة بالعملية التعليمية، واستعرض الوزير أولويات عمل الوزارة خلال الفترة القادمة، و التي تتماشى مع تحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي. كما استعرض تقريراً حول أبرز أنشطة الوزارة خلال شهر يوليو.

وقال النعماني ان الوزير اشاد بما تحقق من إنجازات على صعيد تصنيف الجامعات دوليًا، موجهاً بضرورة استمرار الجامعات في تقديم الدعم للباحثين لزيادة النشر العلمي في المجلات العلمية المرموقة؛ للارتقاء بتصنيف الجامعات المصرية في كُبرى التصنيفات العالمية

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2