لبحث سبل التعاون المشترك.. سفير الصومال يلتقي رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

لبحث سبل التعاون المشترك.. سفير الصومال يلتقي رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجياجانب من اللقاء

التقى السفير علي عبدي أواري، سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر، والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، اليوم الخميس، الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين الصومال والأكاديمية .

وأعرب السفير الصومالي في بيان له عقب اللقاء، عن سعادته بزيارة هذا الصرح التعليمي الكبير الذي ينافس العالمية، مشيدا بالإنجازات التي حققتها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على المستوى العربي والإقليمي.

وقال السفير الصومالي، إنه بحث مع رئيس الأكاديمية العربية سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، وكذلك الدعم الذي تقدمه الأكاديمية العربية لأبناء الصومال من خلال تقديم عدد من المنح للطلاب الصوماليين، معربا عن تطلعه لمزيد من المنح للطلاب الصوماليين بما يساهم في الارتقاء بمستواهم التعليمي والمهني وتطوير قدراتهم .

من جانبه هنأ الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية، السفير الصومالي بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، مؤكدا حرصه على تعزيز التعاون القائم بين جمهورية الصومال الفيدرالية والأكاديمية وحرصه على توفير الفرص التعليمية لأبناء الصومال الشقيقة .

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2