الإيطالي موسيتي يطيح بزفيريف من منافسات فردي الرجال للتنس بأولمبياد باريس

الإيطالي موسيتي يطيح بزفيريف من منافسات فردي الرجال للتنس بأولمبياد باريسالإيطالي موسيتي يطيح بزفيريف من منافسات فردي الرجال للتنس بأولمبياد باريس

رياضة2-8-2024 | 01:32

فجر الإيطالي لورينزو موسيتي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أطاح ب النجم الألماني ألكسندر زفيريف من منافسات التنس لفردي الرجال بأولمبياد باريس 2024.

وتأهل موسيتي، المصنف الـ11، للدور قبل النهائي للمنافسات، عقب فوزه على زفيريف، المصنف الثالث، بنتيجة 7 / 5 و7 / 5، اليوم الأربعاء، في دور الثمانية.

وتأتي تلك الخسارة، لتطيح بأحلام زفيريف، الذي كان يأمل في الاحتفاظ بالميدالية الذهبية في منافسات الفردي، التي حصل عليها في أولمبياد طوكيو، التي أقيمت بالعاصمة اليابانية قبل 3 أعوام.

وأصبح زفيريف، آخر ألماني يُقصى من منافسات التنس في المنافسات التي تقام بملاعب (رولان جاروس).

وبدا أن زفيريف، الذي اشتكى من درجة الحرارة المرتفعة في العاصمة باريس في وقت سابق، قبل أن يخوض مباراة دور الـ16 ب منافسات الفردي في الفترة المسائية، يعاني مجددا من أشعة الشمس الحارقة، فيما كان المتفرجون يلوحون بمراوحهم اليدوية باستمرار في المدرجات.

ويعاني اللاعب الألماني، الذي خسر أمام الإسباني كارلوس ألكاراز في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، التي احتضنتها نفس الملاعب في حزيران/يونيو الماضي، من مرض السكري حيث قال إن الحرارة تسبب له مشاكل.

وأضاف: "بدأت أشعر في هامبورج أن الأمور ليست على ما يرام، شعرت بتعب شديد هناك خاصة في النهائي".

وكان زفيريف قد شعر بالدوار في الملعب أثناء مواجهة موسيتي وأضاف: "رأيت أربع كرات قادمة بتجاهي وشعرت بأنني لا يمكنني فعل شيء آخر".

وأوضح: "لا يمكنني إخبارك كم أن منزعج، الجدول صعب للغاية".

ووصل نجم التنس الألماني إلى نهائي بطولة فرنسا المفتوحة على نفس الملعب في يونيو الماضي، لكنه خسر أمام الإسباني كارلوس ألكاراز، وكانت هزيمة أخرى مؤلمة في "رولان جاروس".

من جانبه، قال موسيتي للصحفيين: "لقد قدمت أفضل مستوى لدي، وواحد من أفضل المباريات في مسيرتي".

أضف تعليق