ثمار اللقاء الجماهيري.. محافظ القليوبية يمنح رخصة عربة مأكولات متنقلة لأسرة معدمة

ثمار اللقاء الجماهيري.. محافظ القليوبية يمنح رخصة عربة مأكولات متنقلة لأسرة معدمةجانب من اللقاء

محافظات2-8-2024 | 11:29

منح المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية رخصة عربة مأكولات لأسرة معدمة بمدينة الخانكة بعد أن تقدمت ربة الأسرة بطلب له خلال اللقاء الجماهيري الثلاثاء الماضي بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب حسن السكرتير العام والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

وكانت إحدى السيدات قد تقدمت بطلب توفير عربية طعام متنقلة وعلى الفور استجاب لها لمحافظ لطبها ووجه فوزى إمام مدير مديرية التضامن الاجتماعى بسرعة توفير دعم مالى ومواد غذائية وبحث حالتها .

وبالبحث تبين أن مقدمة الطلب لا تعمل و أسرتها مكونة من ثلاث بنات وزوجها كفيف ويعاني من قلة الدخل وعلى الفور تم توفير بضاعة لبدء مشروع منحة لا ترد وتوفير مبلغ مالي دعما للأسرة من إحدى الجمعيات وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى وتم تسليم مستلزمات المشروع للأسرة .

جدير بالذكر أن محافظ القليوبية أعاد إحياء عقد اللقاء الجماهيري بعد غياب لسنوات لنشر الشعور بالرضا بين المواطنين في إطار توجيهات القيادة السياسية و رئيس مجلس الوزراء بالتواصل المباشر مع المواطن وتحقيق مطالبهم في إطار الشرعية والقانون مما يؤدي لتعميق الولاء والانتماء للوطن ويسهم في حل المشكلات بعيدا عن الروتين والبيروقراطية.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2