مستشفيات بنها الجامعية تحصل على «جائزة ماسية» لوحدة السكتة الدماغية

مستشفيات بنها الجامعية تحصل على «جائزة ماسية» لوحدة السكتة الدماغيةأ. د. عمرو الدخاخني

محافظات3-8-2024 | 03:59

حصلت وحدة السكتة الدماغية ب مستشفيات بنها الجامعية على الجائزة الماسية للربع الثاني من عام 2024 والتي تُمنح من منظمة Angels التابعة لـ Europian Society of Stroke. ESO.

وتهدف منظمة Food Angel إلى تقليل بقايا الطعام من المصدر، وتقليل الجوع، وتخفيف حدة الفقر، وتعليم الجيل القادم.

مستشفى بنها الجامعي أوضح في بيان له أن هذا الإنجاز جاء تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها والدكتور محمد الأشهب عميد طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات والدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها وتحت إشراف وتوجيه الدكتور خالد سلام رئيس قسم النفسية والعصبية بمستشفيات جامعة بنها.

وأكد البيان أن الجائزة تهدف لتعزيز وحدات السكتات الدماغية في أوروبا والمنظمات المنبثقة منها في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث يجري رفع Data من وحدات السكتات الدماغية وتقييم الخدمة وتوقيتها وجودتها ونتائجها، ثم تحليلها وإعطاء تقرير ربع سنوي عن أداء الوحدات في صورة جوائز فضية أو ذهبية أو ماسية، حسب جودة تقديم الخدمة ونتائج هذه الوحدات ومعدلات الشفاء.

كما ذكر البيان أن الجائزة الماسية تعد أعلى هذه الدرجات، وبفضل الله ومجهود إدارة المستشفيات وأطباء وتمريض القسم وتعاون الأقسام من الإشاعات والتحاليل وتوافر العقار المذيب للجلطة، مما قلص وقت حصول المرضى على الخدمة وجودتها ، ما أسهم في حصول الوحدة على الجائزة الماسية للربع الثاني من عام 2024 للعام الثاني على التوالي.

أضف تعليق

300 يوم من الإبادة الجماعية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2