هاريس ترفض مناظرة ترامب

هاريس ترفض مناظرة ترامبكامالا هاريس

عرب وعالم4-8-2024 | 05:34

أعلنت حملة المرشحة الرئاسية الديمقراطية الأمريكية كامالا هاريس، أمس السبت، رفضها دعوة المنافس الجمهوري دونالد ترامب لإجراء مناظرة يوم 4 سبتمبر المقبل وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.

وكتبت حملة "هاريس" على منصة "إكس"، أن " ترامب بحاجة إلى التوقف عن ممارسة الألاعيب والحضور إلى المناظرة يوم 10 سبتمبر كما وعد، وستكون نائبة الرئيس هناك في كل الأحوال لاستغلال هذه الفرصة لمخاطبة الأمة في وقت الذروة"، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

وقال فريق كمالا هاريس، إن "ترامب" خائف، ولهذا السبب قال في وقت سابق إن المناظرة يجب أن تُجرى في 4 سبتمبر على قناة "فوكس نيوز"، المقربة من الجمهوريين.

وأضاف فريق حملة هاريس: "سنكون سعداء لمناقشة جولات أخرى من المناظرات بعد تلك التي وافقت عليها الحملتان أصلًا"، وذلك ردًا على تصريحات ترامب بأنه يجب أن يكون هناك المزيد من المناظرات، وليس فقط تلك المقرر إجراؤها في أوائل سبتمبر المقبل.

وفى وقت سابق، أكد المرشح الرئاسي الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم السبت، أنه اتفق مع قناة "فوكس نيوز"، على مناظرة ضد كامالا هاريس في 4 سبتمبر المقبل، وذلك على أن تكون المناظرة في بنسلفانيا، وفقًا لمنشور له على منصة "تروث سوشيال".

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2