نتيجة الثانوية العامة 2024.. كم طالب حصل على نسبة 100%؟

نتيجة الثانوية العامة 2024.. كم طالب حصل على نسبة 100%؟امتحانات - ارشيفية

مصر4-8-2024 | 12:39

نفى مصدر مسئول ب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة حصول عدد كبير من الطلاب على نسبة 100% في نتيجة الثانوية العامة.

وأضاف أن مجموع 100% فى الثانوية العامة 2024، لم يحصل عليه أحد من طلاب الثانوية العامة وهناك طلاب حصلوا على الدرجات النهائية فى بعض المواد.

ومن المنتظر أن يعقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٦ أغسطس الجاري، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.وزير التربية والتعليم يعقد مؤتمرا صحفيا الثلاثاء لإعلان نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤

وأوضح شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي عقب وضع اللمسات النهائية لكل إجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

وفي هذا الإطار، توجه محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بخالص الشكر والتقدير لكافة العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة تقديرا لجهودهم التي بذلوها خلال امتحانات الدور الأول لضمان انتظام سير الامتحانات والذي انعكس بدوره على سلامة الاجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.
كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2