محافظ القليوبية يتفقد فعاليات حملة "100 يوم صحة" في طوخ

محافظ القليوبية يتفقد فعاليات حملة "100 يوم صحة" في طوخمحافظ القليوبية يتفقد فاعليات حملة 100 يوم صحة بطوخ

محافظات4-8-2024 | 13:09

تفقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الأحد، مبادرة 100 يوم صحة بمدينة طوخ وذلك بهدف متابعة مؤشرات الأداء وانتظام منظومة العمل ضمن أعمال الحملة القومية يرافقه الدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة واللواء أحمد جميل، رئيس مدينة طوخ والدكتور محمد جمال، وكيل مديرية الصحة .
واطمأن المحافظ على التواجد الكامل لكل الفرق الطبية بمختلف التخصصات وتوافر المخزون الاسترايتجي للأدوية والمستلزمات الطبية، كما حرص على التحدث مع المواطنين للتأكد من حصولهم على الرعاية الصحية والعلاجية بالمجان .
وأوضح المحافظ أن الحملة تأتي استكمالا للمبادرات الرئاسية ١٠٠ مليون صحة، التي تسعى إلى التوسع في تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة وتكثيف العمل بها خلال مدة زمنية قصيرة تصل إلى ١٠٠ يوم مع ضمان إتاحة جميع الخدمات الطبية على مستوى عال من الجودة والتأكيد على تضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لضمان وصول الخدمات للمنتفعين في كل المناطق، خاصة الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.
وأشار إلى أنه تم تكثيف الخدمات التوعوية والتثقيف الصحي للتعريف بالخدمات التى تقدمها المبادرة بالمساجد والكنائس ومجالس المدن ومراكز الشباب والوحدات والمراكز الطبية بالإضافة إلى تكثيف اللقاءات الجماهيرية وانتشار فرق التواصل المجتمعي بجميع مراكز وقرى المحافظة .
من جانبه، قال الدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة: إن مبادرة ١٠٠ يوم صحة قد انطلقت في جميع محافظات الجمهورية لعامها الثاني وتشمل كل الخدمات العلاجية والوقائية بالإضافة إلى خدمات جميع المبادرات الرئاسية وتنفذ المبادرة بمحافظة القليوبية من خلال ١٩٨ فرقة ثابتة و٤٤ فرقة متحركة ويستمر العمل يوميا من ٩ صباحا وحتى ٩ مساء.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2