شعبة الاتصالات: السوق المصري ساهم في مضاعفة عملاء المحافظ الإلكترونية

شعبة الاتصالات: السوق المصري ساهم في مضاعفة عملاء المحافظ الإلكترونية المهندس إيهاب سعيد

قال المهندس إيهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن السوق المصري بكافة قطاعاته ساهم في مضاعفة عدد العملاء الذين يستخدمون المحافظ الإلكترونية خلال فترة زمنية قريبة وخاصة بعد جائحة كورونا التى كان لها دور كبير فى توجيه الجمهور للتعامل مع المحافظ الإلكترونية حفاظا على عدم نقل العدوى الفيروسية لهم وكانت المحافظ لها دورا فى دفع الفواتير وتسديد رسوم المدارس والجامعات وكافة المصالح الحكومية والاستثمارية.

وأوضح سعيد أن مصر تعد سوقًا واعدة لقطاع التكنولوجيا المالية خلال المرحلة المقبلة حيث تشهد السوق المحلية نموا متزايدًا كل يوم، خاصة بعد جهود البنك المركزي المصرى لدعم التحول إلى الاقتصاد الرقمي والاعتماد على سياسة اللا نقدية وتحقيق الشمول المالي.

وأضاف سعيد أن السوق المصري قادر على تحقيق معدلات نمو متسارعة في خدمات الدفع الإلكتروني مع زيادة آليات تطوير عمليات التحول الرقمي واعتماد كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة للاستفادة من العديد من الخدمة المتنوعة، التى تهدف لجعل المعاملات المالية سريعة وسهلة وآمنة.

وشدد على أهمية تأمين حسابات العملاء والتوسع في استخدام أحدث التقنيات المتطورة لحماية أموال وبيانات العملاء لمنح الثقة للعملاء وهو ما يساهم في نجاح الشركات في جذب شريحة اكبر من العملاء الجدد خلال الفترة المقبلة.


أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2