السفيرة منى عمر تهدي وزير الخارجية "هدية عينية" من منتجات السيدات

السفيرة منى عمر تهدي وزير الخارجية "هدية عينية" من منتجات السيداتمنى عمر تهدي وزير الخارجية هدية عينية

مصر4-8-2024 | 18:31

شاركت السفيرة منى عمر عضوة المجلس القومي للمرأة ومقررة لجنة العلاقات الخارجية، صباح اليوم الأحد، في الجلسة الافتتاحية لـ مؤتمر المصريين في الخارج النسخة الخامسة، تحت شعار (من أم الدنيا.. إلى كل الدنيا)، والذي تنظمه وزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، على مدار يومي 4-5 أغسطس 2024.

وتفقد الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، ترافقه السفيرة منى عمر، معرض المجلس القومي للمرأة الذي يقام على هامش المؤتمر.

وقامت السفيرة منى عمر بإهداء وزير الخارجية هدية عينية من منتجات السيدات المميزة، مؤكدة على الدور المهم للمجلس في دعم السيدات من مختلف المحافظات ورائدات الأعمال وتمكينهن اقتصاديًا ومساعدتهن في التسويق وعرض منتجاتهن، وأبدى الوزير الدكتور بدر عبدالعاطي، إعجابه بمنتجات السيدات المختلفة والمميزة.

وشارك المجلس بمعرض تضمن منتجات التدريبات الحرفية للسيدات من محافظات المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية، بالإضافة إلى عرض منتجات رائدات الأعمال، وكذلك منتجات السيدات ضمن مشروع "معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية" الذي ينفذه المجلس بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي، وتضمنت منتجات صديقة للبيئة وملابس واكسسوار بتصميمات مبتكرة وعصرية.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2