الدوري الممتاز .. كولر: قدمنا أداءً قويًا أمام المقاولون

الدوري الممتاز .. كولر: قدمنا أداءً قويًا أمام المقاولونفريق الأهلى

رياضة5-8-2024 | 04:48

كشف مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مساء أمس الأحد، إن فريقه قدم أداءً قويًا في مباراته أمام المقاولون العرب، واستحق الفوز برباعية نظيفة ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأكد كولر - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - أن "الأهلي سيطر تمامًا وتحكم في الأداء أمام المقاولون العرب، مما ساهم في تحقيق الفوز برباعية نظيفة على استاد القاهرة".

واقترب الأهلي كثيرًا من التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة ٤٤ في تاريخه، بعد الفوز الكبير على المقاولون العرب برباعية نظيفة، حيث أصبح الأهلي في حاجة لحصد نقطة وحيدة من مبارياته الأربع القادمة.

وعن أداء مهاجم الفريق وسام أبو علي الذي سجل ثلاثية اليوم، أضاف كولر: "أنا سعيد للغاية بالأداء الذي يقدمه وسام أبو علي، خاصة أنه مهاجم متنوع، ولكن ما زال لديه الكثير ليقدمه مع الفريق، وهو يتطور باستمرار".

أما عن غياب مدافع الفريق محمد عبد المنعم عن لقاء المقاولون، أشار مدرب الأهلي إلى أن اللاعب غاب عن المباراة بسبب شكواه من آلام في الكاحل، مضيفًا أن محمد الشناوي قائد الفريق عنصر مهم للغاية، ويحصل حاليًا على الراحة اللازمة بعد عودته من فترة إصابة طويلة.

وقال كولر إنه يشعر بالاستياء من توقيت إعلان مباريات بطولة كأس مصر، وهو ما يوجه رسالة للاعبين بعدم الحصول على الراحة الكافية بعد موسم شاق للغاية، وينذر بانهيار تام للجميع وعدد كبير من الإصابات.

وتابع كولر: "لا يمكن أن يتحمل اللاعبون خوض موسم جديد وشاق للغاية دون الراحة اللازمة والاستشفاء، بعد أن خاض بعضهم ٧٠ مباراة في موسم واحد، منها ٢٠ لقاء في غضون شهرين فقط، وهو أمر لا يمكن تحمله".

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2