المصرية للاتصالات "وي" تقدم خدمات الاتصالات المتكاملة وحلول المدن الذكية بـ "السخنة 360"

المصرية للاتصالات "وي" تقدم خدمات الاتصالات المتكاملة وحلول المدن الذكية بـ "السخنة 360"المصرية للاتصالات

وقعت المصرية للاتصالات "وي"، الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، اتفاقية تعاون مع شركة السويدي للتنمية الصناعية، لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة وحلول المدن الذكية بمدينة السخنة 360 بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وقع الاتفاقية المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، والمهندس محمد القماح، الرئيس التنفيذي ل شركة السويدي الكتريك لقطاع استثمارات البنية التحتية، وذلك في حضور المهندس أحمد السويدي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب ل شركة السويدي الكتريك.

وبموجب الاتفاقية تقوم الشركة المصرية للاتصالات "وي" بتنفيذ البنية التحتية التكنولوجية لمدينة السخنة 360، ومد شبكة الألياف الضوئية اللازمة لتقديم شبكة الإنترنت فائق السرعة، وتقديم خدمات المدن الذكية، وإتاحة كافة خدمات الاتصالات المتكاملة بالمشروع، وكذلك إنشاء أبراج ومحطات تقوية إشارة للمحمول وتنفيذ شبكة نقاط ذكية بالمشروع.

وقال المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن شركته تمتلك بنية تحتية متميزة وخبرات فنية كبيرة، مكنتها من توفير أفضل مستوى من خدمات الاتصالات التي تواكب الاحتياجات المتطورة للعملاء؛ ما جعلها الشريك الاستراتيجي لكبرى شركات التطوير العقاري والتنمية الاقتصادية الساعية إلى تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة والحلول الذكية المتطورة في مشروعاتها، لمواكبة التطور التكنولوجي المتسارع، وبما يسهم في دفع عجلة التنمية الصناعية في مصر وفقا لخطط واستراتيجيات التنمية المستدامة".

وأكد المهندس احمد السويدي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب ل شركة السويدي الكتريك ، أن التعاون مع "وي"، حقق نجاحا مثمرا للكيانين على مدار سنوات عديدة، مشيرا إلى أن تلك الشراكة أثبتت قدرتها على تحقيق التميز والابتكار في مجالاتهما المختلفة، مختتما: "متحمسون للمضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات المشتركة"

وقال المهندس محمد القماح الرئيس التنفيذي ل شركة السويدي الكتريك لاستثمارات البنية التحتية، إن هذه الشراكة ستمكن الطرفين من توفير بيئة صناعية ذكية ومتكاملة في مدينة السخنة 360، مما يدعم نمو الشركات الصناعية وتشجيع الاستثمار في المنطقة. بالإضافة الى ذلك سيساعد الشركات الصناعية على تبني تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، مثل إنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، وشبكات الجيل الخامس. وهذا بدوره سيمكنهم من تحسين عملياتهم واتخاذ قرارات أفضل، وتقليل تكاليفهم التشغيلية، مما يعزز تنافسيتهم في الأسواق العالمية ويساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة".

وقال محمد أبو طالب ، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات: سعداء بالثقة المتزايدة التي تكتسبها شركتنا كل يوم من كبرى شركات التطوير العقاري والتنمية الصناعية، بما يؤكد قدرتنا على توفير حلول الاتصالات الذكية والمتكاملة بأفضل مستوى من الجودة.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2