باريس سان جيرمان يجري محادثات أولية لضم الإنجليزي سانشو

باريس سان جيرمان يجري محادثات أولية لضم الإنجليزي سانشوالإنجليزي جيدون سانشو

رياضة6-8-2024 | 21:36

أفادت شبكة "سكاي نيوز" البريطانية بأن باريس سان جيرمان الفرنسي بدأ محادثات لضم الإنجليزي جيدون سانشو من مانشستر يونايتد .

وكشفت في تقرير لها الثلاثاء أن المناقشات دارت حول شروط الصفقة المحتملة مع سانشو المنفتح على الانتقال للنادي الفرنسي.

وألمح تقرير الشبكة إلى أن مانشستر يونايتد لايزال مهتماً بضم مانويل أوجارتي لاعب باريس سان جيرمان - ولكن ليس بالأسعار المحددة من جانب إدارة النادي الباريسي؛ فضلاً عن استمرار وجود مارتن زوبيمندي وسفيان أمرابط وساندر بيرج على رادار النادي الإنجليزي.

ولا يزال سانشو يتدرب مع مانشستر يونايتد كما أنه ظهر في فترة الإعداد بعد انتهاء حالة الاحتقان السابقة مع المدرب إريك تين هاج.

كان ناديا يوفنتوس وبوروسيا دورتموند قد أبديا سابقًا اهتمامهما بالتعاقد مع الجناح الإنجليزي الصيف الجاري؛ الذي تبلغ قيمته السوقية 40 مليون جنيه إسترليني.

ولا يزال يونايتد مهتمًا بأوجارتي - ولكن ليس بالأسعار التي حددها باريس سان جيرمان.

ويدرك يونايتد أن باريس سان جيرمان يريد إبرام صفقة بعد أن أعلن أمس الاثنين تعاقده مع جواو نيفيس قادماً من بنفيكا مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

ويبدو أن أوجارتي حريص على الانتقال إلى أولد ترافورد، لكن تماشياً مع نهج يونايتد هذا الصيف، فإنهم يعملون على عدد من لاعبي خط الوسط الآخرين - من بينهم يوسف فوفانا لاعب موناكو، ومارتن زوبيمندي لاعب ريال سوسيداد، وسفيان أمرابط لاعب فيورنتينا، وساندر بيرج لاعب بيرنلي.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا