محافظ بني سويف يلتقي رئيس جهاز حماية المستهلك

محافظ بني سويف يلتقي رئيس جهاز حماية المستهلكجانب من اللقاء

محافظات7-8-2024 | 12:23

التقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، بمكتبه اليوم ، السيد/ إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، وذلك في إطار التنسيق والتعاون الدوري للقيام بحملات رقابية موسعة علي الأسواق والمخابز والسلاسل التجارية لمتابعة تخفيض أسعار السلع والإلتزام بالقرارات الصادرة في ذلك الشأن.

جاء ذلك في حضور "بلال حبش" نائب محافظ بني سويف ، المهندس وصفي عبد الله وكيل وزارة التموين ، الأستاذ حسن جعفر رئيس الغرفة التجارية بمحافظة بني سويف ، الأستاذ أحمد دهشان رئيس فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف ولفيف من قيادات الجهاز.

وفي البداية، رحب المحافظ برئيس الجهاز مُثمناً الدور الحيوي الذي يقوم به الجهاز ، خاصة في الفترة الأخيرة وجهوده الدائمة في الرقابة وإحكام السيطرة علي الأسواق و متابعة انخفاض أسعار السلع بالأسواق ، مؤكداً التعاون الكامل مع الجهاز لتحقيق الانضباط بالأسواق ومواجهة كافة الممارسات الخاطئة بما يعود بالنفع علي المواطنين.

ومن جانبه، أوضح رئيس الجهاز أن هناك تكليفات واضحة ومحددة من رئيس مجلس الوزراء ل جهاز حماية المستهلك والأجهزة الرقابية المعنية بمُتابعة كل الأسواق والمتاجر والتعامل بحسم مع أية مخالفات، وفقا للقانون.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2