محافظ القليوبية يكرم عدد من الأسر الفلسطينية

محافظ القليوبية يكرم عدد من الأسر الفلسطينيةجانب من التكريم

محافظات7-8-2024 | 15:35

شارك اليوم المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية في الاحتفالية التي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع جمعية ثمات للتنمية والتكافل الاجتماعي لتكريم واعطاء الهدايا لعدد 49 من الاسر المتضررة من أحداث العدوان علي غزة تعبيراً عن التضامن معهم ودعماً لهم في تجاوز محنتهم.

وحضر الاحتفال إلى جانب المحافظ كل من الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ وإمام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، ومسئولي مديرية التضامن الاجتماعي، وممثلي جمعية ثمات، والأسر المكرمة.

ألقى محافظ القليوبية كلمة أكد خلالها علي دعم الدولة المصرية وعلي رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالقضية الفلسطينية بإعتبارها قضيتنا جميعا وسنظل ندعمهم حتي يعودوا سالمين الي بلدهم، كما أشاد المحافظ خلال كلمته بجهود مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية ثمات في تنظيم هذا الحدث، مؤكداً على اهتمام الدولة المصرية بجميع أبنائها، وحرصها على تقديم الدعم والمساندة للأسر المتضررة. كما وجه الشكر للأسر المكرمة على صبرهم وتحملهم، متمنياً لهم حياة كريمة ومستقبل أفضل.

و أكد محافظ القليوبية أن هذا الاحتفال يأتي تعبيراً عن التضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وتأكيداً على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين المصري والفلسطيني.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2