بمشاركة 1200 عضو.. صابر يفتتح المهرجان الكشفي السنوي بمركز شباب السلام أول

بمشاركة 1200 عضو.. صابر يفتتح المهرجان الكشفي السنوي بمركز شباب السلام أولجانب من اللقاء

محافظات7-8-2024 | 22:17

شهد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة افتتاح المهرجان الكشفي السنوى رقم ٢٩ الذى ينظمه مركز شباب السلام أول تحت رعاية مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

ويشارك فى المهرجان ١٢٠٠ عضو من الكشافة من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، والشرقية، وجنوب سيناء.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن الدولة تبذل جهدًا كبيرًا لتوفير كافة الإمكانيات للشباب، والإرتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضية بإعتبارها متنفس هام للشباب لتفريغ طاقاتهم الإبداعية بصورة إيجابية بما يواكب طموحات الجمهورية الجديدة ورؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 .

وأكد محافظ القاهرة على أن مراكز الشباب تعد نموذجًا متميزًا خاصة وأنها تهتم بإعداد الشباب إعدادًا سليمًا من النواحى الخلقية والوطنية والرياضية والاجتماعية والثقافية، وتعمل على تنمية قدراتهم واكتشاف مواهبهم، ورعاية مبتكراتهم وإبداعاتهم في شتى المجالات كما تقدم هذه المراكز مجموعة من الخدمات لأعضائها من الشباب، بهدف استثمار أوقات فراغهم فى ممارسة مجموعة من الأنشطة التى تسهم فى بناء شخصية قيادية تسهم فى تنمية الوطن .

شهد المهرجان م. منى البطراوى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد، ود. أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة، وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ وقيادات المحافظة.

أضف تعليق

وطن مستقر في إقليم مضطرب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2