محمد علي رزق يكشف أسباب طرده لزوجته وابنه من البيت

محمد علي رزق يكشف أسباب طرده لزوجته وابنه من البيتمحمد علي رزق يكشف أسباب طرده لزوجته وابنه من البيت

فنون8-8-2024 | 20:15

كشف الفنان محمد علي رزق كواليس تحضيرات دور "مصطفى ضرغام"، الذي قدمه في مسلسل "صيد العقارب" في شهر رمضان الماضي.
وقال محمد علي رزق خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المذاع عبر الراديو 9090 إنه استعد لتجسيد شخصية المريض بالشلل الدماغي من خلال مقاطع فيديو لأطباء يشرحون مراحل المرض الخمس، واختار تجسيد المرحلة الثانية من المرض، وهي الإعاقة في الجانب الأيمن من الجسم، خاصة وأنه "أشول" في الواقع.
وأضاف: "مراتي شافت الويل والله العظيم، قبل ما تساعدني في التدريب طردتها هي وابني يحيى من البيت، وقلت لها خدي شنطتك وشنطة يحيى وعايز أصحى الصبح ألاقي البيت فاضي لمدة 3 أو 4 أيام، إلى أن قدرت أحضر شخصية مصطفى ضرغام وأتمكن منها".
وشارك محمد علي رزق في رمضان الماضي في مسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة"، المكون من 15 حلقة، وبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.
مسلسل "جودر" مستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما للمنتج تامر مرتضى.

أضف تعليق