الرابر التونسي نوردو: مشاركتي مع أحمد سعد في أغنية "يا عراف" أدخلتني إلى كل بيت مصري

الرابر التونسي نوردو: مشاركتي مع أحمد سعد في أغنية "يا عراف" أدخلتني إلى كل بيت مصري الرابر التونسي نوردو

ثقافة وفنون8-8-2024 | 20:39



أقيم اليوم مؤتمر صحفي على هامش مهرجان صيف بنغازي لنجم الراب التونسي نوردو، وقدم المؤتمرين الإعلامي رامي المنصوري، وكشف كواليس حفلة اليوم، والتي تقام بمجمع سليمان الظراط بحضور ما يزيد عن 3 آلاف شاب.

تحدث الرابر التونسي نوردو خلال مؤتمره الصحفي، قائلا: "تشرفت بالتواجد في مهرجان صيف بنغازي، وسط كوكبة من النجوم العرب"، وأبدى سعادته بالمشاركة، كما تحدث عن ثقته التامة بتفاعل الجمهور الليبي معه، مشيرا إلى أنه يعرف جيدا أن لديه جماهيرية كبيرة جدا في ليبيا.

وقال نوردو عن تعاونه مع أحمد سعد وزعيم في أغنية "يا عراف": "بالطبع سعيد جدا بالتعاون مع نجوم مصريين، والأغنية حققت ما يزيد عن 60 مليون مشاهدة ولاقت نجاحا كبيرا، وهذا أضاف لي الكثير في مصر والوطن العربي، ودخلت لكل بيت مصري".

وأردف نوردو أنه لا يحب تصنيف نفسه كرابر، ولكن يحب أن يقال عنه الفنان، لأنه يقدم كافة أشكال الموسيقى ولكن بداياته كانت راب فقط، وبعدها قدم الكثير من الأشكال الموسيقية المختلفة.

وردا على سؤال حول اختياره لتقديم أغنية فيلم "ولاد رزق 3" بمشاركة المطربة بوسي، قال: "بالطبع استفدت من المشاركة، وسعيد باختيار المخرج طارق العريان لي للمشاركة في هذا العمل الشعبي الذي حقق نجاحا كبيرا".

الجدير بالذكر إن مؤسسة أجيالنا الراعية للمهرجان، أعلنت عن استجابتها للجمهور وقررت تخفيض أسعار التذاكر، كما قررت إدارة المهرجان أن تكون تذكرة حفلة اليوم التي بيعت تذاكرها في وقت سابق مخصصة لفردين وليس لفرد واحد.

أضف تعليق