الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر الحائزين على ميداليات في أولمبياد باريس 2024

الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر الحائزين على ميداليات في أولمبياد باريس 2024الرئيس السيسي

مصر10-8-2024 | 23:03

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي أبطال مصر الحائزين على ميداليات في أولمبياد باريس 2024.

وقال الرئيس السيسي، في تدوينة على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم السبت: "أتوجه بالتهنئة لأبطال مصر في أولمبياد باريس 2024، أحمد الجندي الحائز على الميدالية الذهبية في لعبة الخماسي الحديث، و سارة سمير الحائزة على الميدالية الفضية في لعبة رفع الأثقال، محمد السيد الحائز على الميدالية البرونزية في لعبة سلاح السيف.. لقد رفعتم أسم مصر عالياً".

وتابع الرئيس:"هذا إنجاز جديد يضاف لإنجازات هذا الجيل، ويؤكد على العزيمة والإصرار وقوة إرادة شباب مصر والتي تعد مصدر فخر لوطننا الغالي".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان