الدوري المصري .. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لـ طلائع الجيش

الدوري المصري .. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لـ طلائع الجيشتدريبات الزمالك

رياضة11-8-2024 | 22:18

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد على ملعب النادي بعد الحصول على راحة لمدة 48 ساعة، عقب خوض مباراة زد الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأدى الفريق فقرة بدنية في بداية المران لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين بعد العودة من الراحة السلبية، وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، ثم خاض اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون استعدادًا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحصل عمر جابر وحمزة المثلوثي ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر خماسي الفريق على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم، وذلك بقرار من جوزيه جوميز في ظل الإجهاد الذي يعاني منه الخماسي بسبب ضغط المباريات.

من جهته، خاض محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق برنامجًا تدريبيًا خاصًا في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، قبل أن يخوض تدريبات بدنية بالركض حول الملعب تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية الخاصة به.. وشارك "شيكابالا" بعدها في التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادًا للمباراة المقبلة.

كما منح الجهاز الفني كلًا من حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال وأحمد مصطفى "زيزو" رباعي المنتخب الأولمبي راحة من التدريبات الجماعية، وذلك بعد عودتهم من باريس.

أضف تعليق