محافظ أسوان: نعمل على إنهاء إجراءات التصالح بمخالفات البناء المتنوعة

محافظ أسوان: نعمل على إنهاء إجراءات التصالح بمخالفات البناء المتنوعةمحافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال

محافظات12-8-2024 | 19:59

قال محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال إننا نعمل على إنهاء إجراءات التصالح ب مخالفات البناء المتنوعة، حيث تم تكليف العاملين بمنظومة التقديم بالمحليات بتسخير كافة الإمكانيات والتسهيل على المواطنين، وتعريفهم بالمستندات المطلوبة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الاثنين لمنظومة وآلية تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بمركز إدفو.

وسلم المحافظ نموذج (8) لقبول التصالح على بعض المخالفات وتقنين الأوضاع طبقًا لقانون 187 لسنة 2023، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، واطمأن من المواطنين عن الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم، وتذليل أية عقبات أمامهم لإنهاء كافة الإجراءات.

وعلى صعيد آخر، وجه محافظ أسوان بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية لتطوير ورفع كفاءة مستشفى حميات إدفو، مكلفًا مدير مديرية الشئون الصحية بالتنسيق مع فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية لسرعة توفير مكان بديل بالقرب من المستشفى لنقل الخدمات الطبية للمترددين عليها.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية لمستشفى الحميات؛ للاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

كما وجه بتوفير كافة الخدمات الطبية بشكل حضاري وراقي، وإلزام الشركة المنفذة لمشروع التطوير بالانتهاء منه بأقرب وقت وفقًا للبرامج المحددة، وذلك في ظل الدور الهام والحيوي للمستشفى في أداء الرعاية الطبية والعلاجية للمواطنين على الوجه الأكمل.

أضف تعليق