تأجيل جلسة محاكمة سفاح التجمع إلى 15 أغسطس

تأجيل جلسة محاكمة سفاح التجمع إلى 15 أغسطسمحاكمة سفاح التجمع

حوادث وقضايا13-8-2024 | 14:34

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، تأجيل جلسة محاكمة سفاح التجمع وشريكته في اتهامها باستقطاب السيدات ل سفاح التجمع لممارسة الأعمال المنافية للآداب، لجلسة 15 أغسطس.

وطالب المحامي مروان سالم، دفاع سفاح التجمع برد هيئة المحكمة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، بعد رفضها تنفيذ طلبه بعرض المتهم على الطب الشرعي مرة أخرى، وكذلك عرضه على الطب النفسي لبيان سلامة قوله العقلية.

وكذا طلبه باستدعاء الطبيب الشرعي الذي أعد التقرير الخاص بـ سفاح التجمع، لمناقشته في التقرير، وتمسك المحامي بطلباته أمام هيئة المحكمة، ورفضت النيابة العامة قبول الطلبات وكذلك هيئة المحكمة ليطالب المحامي برد هيئة المحكمة، ويرفع القاضي الجلسة للقرار.

استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، لمرافعة النيابة العامة في محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، وشريكته في اتهامها باستقطاب السيدات لـ سفاح التجمع لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

واعترف سفاح التجمع بارتكابه وقائع عن الضحية الثالثة: كنت محتاج أعمل العلاقة مع حد ميت، وكنت قرفان من المجني عليها، وبعد تناول المواد المخدرة، خنقتها 5 دقائق وعلقتها على باب الحمام ودوست على جسدها، ومارست معها الرزيلة وهي جثة.

قررت هيئة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي تأجيل الجلسة الرابعة لمحاكمة المتهم كريم سليم سفاح التجمع، بتهمة قتل 3 سيدات، لإصدار القرار بعد طلب المحامي برد هيئة المحكمة، إلى جلسة 15 أغسطس، لاتخاذ إجراءات الرد.

وشهدت الجلسة سجالًا بين الدفاع الذي تمسك بطلباته في عرض المتهم على الطب الشرعي، وبين النيابة العامة التي رفضت طلبه وأقرت بأنه تم عرضه بالفعل على مصلحة الطب الشرعي، وبين هيئة المحكمة التي لم تستجب لطلبات الدفاع.

وطالب المحامي مروان سالم، دفاع سفاح التجمع برد هيئة المحكمة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، بعد رفضها تنفيذ طلبه بعرض المتهم على الطب الشرعي مرة أخرى، وكذلك عرضه على الطب النفسي لبيان سلامة قوله العقلية.

وكذا طلبه باستدعاء الطبيب الشرعي الذي أعد التقرير الخاص بـ سفاح التجمع، لمناقشته في التقرير، وتمسك المحامي بطلباته أمام هيئة المحكمة، ورفضت النيابة العامة قبول الطلبات وكذلك هيئة المحكمة ليطالب المحامي برد هيئة المحكمة، ويرفع القاضي الجلسة.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2