لإدماجهم في مشروع مناهضة العنف.. يوم ترفيهي لأبناء نادي المنيا الرياضي

لإدماجهم في مشروع مناهضة العنف.. يوم ترفيهي لأبناء نادي المنيا الرياضيلإدماجهم في مشروع مناهضة العنف.. يوم ترفيهي لأبناء نادي المنيا الرياضي

محافظات1-12-2018 | 12:02

المنيا : جمال عبدالمجيد

استضاف نادي المنيا الرياضي فعاليات اليوم الرياضي لجمعية "أيادينا" للتنمية الشامله، و الذي تم تنظيم للاعبي أكاديمية المنيا، ضمن مشروع إدماج الرجال والاولاد في مناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي.

وشمل فعاليات اليوم دوري رياضي للاعبي أكاديمية نادي المنيا بفرعيها، ورسم على الحائط، ومعسكر كشفي، وألعاب ترفيهية وأنشطة متنوعه؛ لتوصيل المفاهيم الخاصه بالمشروع للمشاركين .

جاء ذلك بحضور فعاليات ماريا نعيم رئيس مجلس إدارة جمعية "أيادينا"، و الدكتورة رحاب سراج عضو مجلس إدارة نادي المنيا، ومدربة كرة القدم نشوي جابر، ومنسقي اليوم ومدربي الإكاديمية بفرعيها.

واختتم الدوري بتكريم المشاركين بهداية متنوعه ما بين تيشرتات لجميع المشاركين، وميداليات للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثه الأولى، وكأس للاعب الأفضل .

ومن جانبها، أكدت الدكتورة "رحاب سراج" أن إستضافة نادي المنيا لجمعية "أيادينا" يأتي إيمانًا من مجلس الإدارة بأهمية مشروع إدماج الرجال والشباب في مناهضة العنف المبني على النوع الإجتماعي الذي يشمل الحد من أعمال العنف البدني أو النفسي أو الاجتماعي  والذي يتم ممارسته أو التهديد بممارسته بالمجتمع (مثل العنف، أو التهديد، أو القسر، أو الاستغلال، أو الخداع، والتلاعب بالمفاهيم الثقافية، أو استخدام الأسلحة، أو استغلال الظروف الاقتصادية).

وأضافت أن الألعاب والأنشطة الترفيهية تعد العامل الأهم لجذب الأطفال وتعديل سلوكهم وأفكارهم بطريقه ترفيهية تعليمية بسيطة ومناسبة لهذه الفئه العمرية، وخاصة فئة الأطفال.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2