لليوم الثانى إقبال كبير على مبادرة 100مليون صحة فى كفر الشيخ

لليوم الثانى إقبال كبير على مبادرة 100مليون صحة فى كفر الشيخلليوم الثانى إقبال كبير على مبادرة 100مليون صحة فى كفر الشيخ

محافظات2-12-2018 | 18:04

كتب _ كمال عبد الرحمن

شهدت أماكن حملة 100مليون صحة بعدد من مراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، إقبالاً كبيراً من الأهالى الراغبين فى إجراء الفحوصات الطبية "فيروس سى ، الضغط، السكر، وقياس السمنة"، وسط استقبال ومعاملة حسنة ، من القائمين على المبادرة.

حيث شهدت أماكن الحملة بسيدى سالم، إقبالاً كبيراً من السيدات والشباب، وأكد الدكتور فتوح منصور، أنه حاضر بندوة توعوية داخل الوحدة الصحية بقرية العمار، لتعريف الأهالى بأهمية الحملة والخدمات المقدمة لهم، مشيرا إلى أهمية الحملة والتى تبدأ بفحص المواطنين من سن 18عاماً، مناشداً بالتوجه لأقرب مكان للحملة وإجراء الفحوصات.

كما شهدت أماكن بيلا ، توافد العديد من الأهالى لإجراء الفحوصات ، مؤكدين أنهم اطمأنوا على أنفسهم، وشهدت أماكن مركز كفر الشيخ إقبالا كبيرا من السيدات والفتيات، فيما شهدت أماكن الرياض إقبالاً متوسطا وسط تواجد عشرات الفرق الطبية .

يذكر أن حملة 100مليون صحة انطلقت أمس بكفر الشيخ وتستهدف مليونين و141 ألفًا و328 مواطنًا من أبناء المحافظة فى 214منفذاً ويشارك بها 648 فريقًا طبيًّا "كل فريق يضم طبيبًا، وممرضًا، ومدخل بيانات.

أضف تعليق