محافظ الجيزة يتابع انتظام العمل داخل بعض مواقف السرفيس الحضارية بمركز الصف

محافظ الجيزة يتابع انتظام العمل داخل بعض مواقف السرفيس الحضارية بمركز الصفجانب من اللقاء

محافظات13-8-2024 | 19:17

أجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جولة ميدانية لمتابعة انتظام تشغيل عدد من مواقف السرفيس الحضارية بمركز ومدينة الصف وذلك فى إطار متابعته لسلسلة مواقف السرفيس المطورة والمقامة لخدمة حركة تنقل المواطنين لإحكام السيطرة على منظومة السرفيس سواء على مستوى المحافظة بشكل عام أو بقطاع مركز ومدينة الصف بشكل خاص.

وشملت جولة المحافظ، المرور على موقف السرفيس الحضاري بقرية الأخصاص والذى يخدم خطوط حلوان والأخصاص و المنيا وقري مجاورة.

كما تفقد المحافظ موقف سرفيس قرية الشوبك الشرقى والذي يخدم خطوط الصف والشوبك وحلوان وبنى سويف الجديدة.

وتابع المحافظ، نسب تنفيذ وإنشاء موقف سرفيس المدينة (أرض الاحراز) بعزبة أبو عوض حيث وجه بسرعة الانتهاء من الأعمال لدخوله الخدمة في أسرع وقت ممكن وتحقيق الاستفادة منه للمواطنين.

وأشار المحافظ، إلى أن المواقف تعمل على مدار اليوم وتخدم عددًا من الخطوط داخل وخارج مركز ومدينة الصف لتسهيل حركة تنقل المواطنين.

وشدد المحافظ، على رئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي بمتابعة انتظام العمل داخل المواقف وتشغيله بانضباط والتأكد من التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين ومراعاة إجراء الصيانات الدورية للحفاظ على كفاءته.

وحرص المحافظ، خلال جولته على الاستماع إلى آراء المواطنين والتعرف منهم على مدى التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير مؤكدًا لهم ان اي مخالفات من قبل السائقين في تعريفات خطوط السير سيتم التعامل معها بحزم.

وشدد محافظ الجيزة، على رئيس جهاز السرفيس بالمتابعة الدقيقة قائلا "اسحب ترخيص خط السير من اي سائق غير ملتزم بالأجرة" حفاظًا على اقوات المواطنين.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2